من نحن logo light 300x64

تعود جذور شركة وان تو ثري للتكنولوجيا التلميع و الصقل إلى عام 1986 ، عندما تم تأسيس اول فرع بيع لمنتجات الاحجار و السن في شارع الجمهورية بالقاهرة . كان هدف الشركة توزيع و بيع احجار السن بكافة انواعها و احجار التجليخ و القطع ،  ملتزمين بان تكون عالية الجودة وتوفير السلامة .

من نحن a2 696x429

 بعد سنوات عديدة ، ملتزمين فيها بان تكون كل منتجاتنا صاحبة جودة عالية و اسم  و توفير السلامة مع رؤية لمستقبل افضل و طريق افضل لتوفير الخبرة و المعرفة لعملائنا ، تم توسيع نطاق العمل علي المنتجات حتي  اصبحنا افضل الشركة في مصر المتخصصة في كل مستلزمات و معدات تكنولوجيا تلميع و كشف المعادن و كل انواع الصنفرة و منتجات التشطيب و الفنش و روئة افضل في مساعدة العملاء علي اخراج افضل المنتجات لتكون بجودة عالمية

من نحن a4 696x429

 في عام 2015 تم التعاون مع شركة مارلبول التركية لتقديم افضل ما لديهم من خبرة في منتجات الصنفرة و معدات الفنش و معدات كشف المعادن و الان شركة وان تو ثري هي الوكيل و الموزع المعتمد من طرف الشركة التركية ماربول في مصر

من نحن 0
من نحن z05

هدفنا نحن في شركة وان تو ثري الوحيد أن نكون المزود الأول للعميل في حلول تكنولوجيا تلميع و صقل المعادن  ، حيث نقدم مجموعة شاملة وفريدة من المنتجات والخدمات ، بهدف تسليم جودة عالية جدا من كل المنتجات النهائية  في جميع الأوقات.

مهمتنا في شركة وان تو ثري ان نسعى جاهدين للمساهمة في عالم أكثر جمالا من خلال توفير حلول كاملة في عامل تشكيل و صقل المعادن  ، كجزء من مؤسسة صاحبة رؤية و تهدف الي توسيع عملياتها في جميع أنحاء العالم. عند القيام بذلك ، نهدف إلى توفير أعلى جودة ممكنة من المنتجات والخدمات ، بما يضمن رضا العملاء التام. مسترشدين بالعمل الجاد والنزاهة والتكنولوجيا المبتكرة ، نسعى إلى خلق قيمة لعملائنا وموظفينا واللوازم والمساهمين ، وتعزيز التنمية وتحقيق مستويات أعلى من النمو المستدام.